مسرح

آية سليمان وناصرعبدالحفيظ على خشبة المسرح قريبا

عبرصفحات تواصله الإجتماعي بث الفنان والكاتب الصحفي ناصرعبدالحفيظ مجموعة من الصور التى تجمع بينه وبين الفنانة الشابة آية سليمان، داعياً لها بتمام الشفاء من الحادثة التي تعرضت لها مؤخراً ، مشيرا إلى أن الحادثة تسببت في تأجيل بروفات العمل طيلة الفترة الماضية ، وكانت آية سليمان قبل إصابة قدمها اليسرى قد انتهت مؤخراً من تصوير دورها فى مسلسل “بلا دليل” إخراج منال الصيفي. وشاركت في عدد من الأعمال الناجحة من بينها فيلم هليوبوليس (إخراج أحمد عبدالله)، ومسلسل زى الورد (إخراج سعد هنداوى)، ومسلسل الطوفان (إخراج خيرى بشارة).

يذكر أن آية حصدت جائزة أفضل ممثلة عن الفيلم الغنائى “روح القمح”، وكذلك عن دورها فى المونودراما المسرحية (امرأة وحيدة) ، كما أنها شاركت في مجموعة كبيرة من العروض المسرحية، من بينها “حكاية واحد صالح”، و”حيث تحدث الأشياء” الذى حصد العديد من الجوائز فى المهرجانات الدولية، بالإضافة لعرض إمرأة وحيدة” الذى نالت عنه جائزة أفضل ممثلة.

من ناحيتة أعرب  ناصرعبدالحفيظ عن سعادته بعودة النجمة الشابة آية سليمان  للبروفات بعد تماثلها للشفاء. وأضاف بأن العرض الجديد  يناقش أسباب طلاق المتزوجين حديثاً، ويطرح صراع دائر بين زوجين يمس كل مواطن مصري وعربي في قالب مشحون بالمشاعر الإنسانية.

وأضاف  أن العمل يأتي إستكمالا لنجاحات تحققت على أرض الواقع بعد تجربة مسرحية “وجوه” التي مثلت مصر في المحافل المحلية والعربية والدولية وحصدت العديد من الجوائز والتكريمات.

يذكر أن ناصرعبدالحفيظ يعيش حالة من النشاط الفني المكثف. ففي الوقت الذي يقدم فيه بنجاح منقطع النظير شخصية عبدالرحمن الابنودي ضمن نجوم رائعة فارس المسرح الإستعراضي د.عادل عبده  “سيرة حب”، والتي تعود الاسبوع المقبل على خشبة مسرح البالون بالعجوزة.

وكان قد أوشك على الانتهاء من كتابة حلقات الموسم الجديد من مسلسله الإجتماعي الكوميدي  الناجح يوميات ” لارا وعبوموي”   بمشاركة الفنانة الشابة هند الشافعي، التي وصفها فى احدى لقاءاته التلفزيونية الأخيرة  بالممثلة القوية ذات الخامة الفنية الأصيلة.

الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *