أهم الأخباررياضة

الأهلي يسعَى لـ العودة من دار السلام بـ تأشـيرة دور الـ ٨ الأفريقي أمام سـيمبا التنزاني ( الجريح )

كتبَ : طارق صقـر

يلتقي اليـوم الأهلي مع سـيمبا التنزاني في الجولة رقم ٤ لـ مُنافسات المجموعة ( د ) من بطـولة دورى أبطال أفريقيـا ،، تبـدأ المُبـاراة في الثالثـة عصـرًا بـ توقيت القاهـرة على الملعب الوطني بـ العاصمة دار السـلام تحت قيـادة تحكيمية لـ الدولي السُـوداني محمود علي محمود ،، كما يستضيف شبيبة السـاورة الجزائـرى في التاسـعة مساءً بـ توقيت القاهـرة ڤيتا كلوب الكونغولي في الجولة رقم ٤ لـ المجموعة ذاتـها التي يتصـدّرها الأهلي بـ رصـيد ٧ نِقاط .. قبل مُنافسات اليـوم يحتل الأهلي الصـدارة بـ ٧ نِقاط يليه مازيمبي الكونغولي بـ ٤ نِقاط ، و يأتي سـيمبا التنزاني ثالثًـا بـ ٣ نِقاط ، و يقبع شبيبة السـاورة الجزائـرى في المركز الرابع بـ رصـيد ٢ نقطة … يُذكر أنَ مُبـاراة اليوم هى المُبـاراة رقم ( ٩ ) التي يخوضها الأهلي أمام الفِرق التنـزانية في تنـزانيا ، حيثُ خاضَ ٨ مُبـاريات سـابقة في تنـزانيا حققَ الفـوز في ٤ مرّات و تعادلَ في ٢ مُبـاراة و خسِـرَ في ٢ مُبـاراة ، و كانت آخـر مُواجهات الأهلي في تنـزانيا عام ٢٠١٦ أمام يانج أفريـكانز في مرحلة دور المجموعات أيضًا و إنتهت بـ التعادُل ١ / ١.

المدير الفني مارتن لاسارتي في المؤتمر الصحفي أمس الخاص بـ المُبـاراة
الأهلي خاض مرانُـه الختامي أمس بـ ملعب المُبـاراة
شبيبة السـاورة يستضيف ڤيتا كلوب الليـلة في الجولة رقم ٤ لـ المجموعة ذاتـها

من جانبـهِ حرِصَ السـيد / محمد جابـر أبو الوفـا سـفير مصـر لدَى تنـزانيا و السـيد / أحمد الغُـول سـكرتير أول السـفارة المصـرية أمس على مُرافقة الفريق من مقـر إقامته إلى الملعب الوطني بـ دار السـلام الذى سـتُقام عليه المُبـاراة ، و ذلك لـ خوض المران الختامي ، و حضـرا مران الفريق بـ رِفقـة م . خالد مُرتجي عضو مجلس الإدارة و رئيس بعثـة الفريق … و من جانبـهِ صرّحَ مارتن لاسارتي المديـر الفني خلال المؤتمـر الصحفي أمس بـ أن الأهلي جاءَ إلى تنـزانيا من أجل الفـوز و حصد نِقاط المُبـاراة من أجل الإحتـفاظ بـ قِمة المجموعة و الإقتـراب من حسم التأهُّل لـ دور الـ ٨ بـ البطـولة ، مُشـددًا على أنـهُ يحتـرم فريق سـيمبا ، و يُدرك تمامًا طموحُه في تحقيق الفـوز و رد الإعتبـار من الهزيمـة بـ برج العرب في المُبـاراة الماضية ، مُسـتغلًا عامِلَى الأرض و الجمهـور … المُبـاراة مُذاعة على قنـاة بي إن سـبورت HD2.

م . خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة و رئيس بعثـة الفريق في تنـزانيا يتوسّط السـفير المصـرى و سـكرتير أول السـفارة المصـرية بـ دار السـلام
سـيد عبـد الحفيظ مدير الكرة بـ الأهلي
الكرة داخل مرمى سـيمبا التنزاني … مشـهد تكرر ٥ مرات في المُبـاراة الماضية بـ برج العرب

 

الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *