أهم الأخباررياضة

الرئيس عبدالفتاح السيسي يزور معسكر منتخب مصر و محمد صلاح في المقدمة  

كتب : محمد ابوالغيط

التقى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم السبت، كافة أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم، والذي يستعد للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية على أرضه، خلال بضعة أيام.

هذا ولقد أعرب فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال اللقاء عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح لمنتخبنا المصري في هذه البطولة، حيث أكد ثقته الكاملة في إدراك أعضاء جهاز المنتخب الوطني واللاعبين لحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ومطالبا جميع أفراد المنتخب ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري الذي ينظر لهم بكل الاحترام والتقدير”.

ولقد أهدى لاعبو “الفراعنة” الرئيس قميصا تذكارياً، يحمل توقيعات أعضاء المنتخب المصري، الذي سيفتتح البطولة يوم الجمعة القادم أمام منتخب زيمبابوي.

وصرح المتحدث باسم الرئاسة المصرية سعادة بسام راضي، إن سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي شدد على “أهمية تحلي أفراد المنتخب بالانضباط والسلوك الراقي، بما يعكس كونهم واجهة لحضارة مصر وعراقتها، ويبرز قيمة مصر وشعبها العظيم، ويكمل الصورة النهائية لنجاح البطولة تنظيميا وجماهيريا”.

وأضاف ايضاً راضي أن الرئيس السيسي قام كذلك بجولة تفقدية للمنشآت والتجهيزات في ملعب الدفاع الجوي، للوقوف على الترتيبات النهائية لأعمال رفع الكفاءة التي جرى تنفيذها لاستضافة عدد من مباريات كأس الأمم” ، ولقد أعرب الرئيس المصري عن تطلعه أن تكون البطولة “دفعة إيجابية للرياضة المصرية ككل، وكرة القدم بشكل خاص، بفضل ما تم تطويره من بنية تحتية رياضية على أعلى مستوى” ، وتستضيف مصر البطولة التي فازت بها 7 مرات (رقم قياسي)، في الفترة من 21 يونيو الجاري و19 يوليو المقبل.

الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *