ثقافة

بالصور الإعلامية نجلاء الناجى تحتفل بيوم المرآة العالمى مع سيدات مصر العظيمات

كتب : ضياء محمد

أستضافت الأعلامية “نجلاء الناجى” ببرنامجها “المشاكسة” اربع شخصيات نسائية من عظيمات مصر، وذلك بمناسبة اليوم العالمى للمرآة، من الذين لهم دورآ فعال وبارز فى مجال العمل الخدمى والميدانى فى للمجتمع، وذلك بعد أن تم أختيارهم عبر إستفتاء قامت بة على صفحتها على موقع التواصل الأجتماعى “فيس بوك”.

وقد وقع الأختيار على الكاتبة الصحفية والأعلامية “نور السبكى” كمثلآ مشرفا يحتذى بة فى يوم المرآة العالمى، وذلك تقديرآ لمجهوداتها وتقدمها فى العمل الأعلامى والأرشاد الأسرى، حيث تم مناقشتها فى عدة موضوعات تخص المرآة ، وعلنت نور السبكى “للمشاكسة” عن اخر أعمالها بالمجال الخدمى هو مبادرتها لحملة “خليها على الله” الذى تقوم على العمل الخيرى التطوعى وتعتبر نوعآ من انواع التكافل الأجتماعى الذى يسعى إلى الترابط والمشاركة بين أفراد المجتمع.

كما وقع الأختيار أيضآ على الدكتورة: “هناء صبرة” وهى امين عام “حزب المؤتمر”، وهى من السيدات التى لهم دورآ فعال فى مجال العمل الخيرى، وذلك من خلال جمعيتها الخيرية، وهى ايضآ لها دورآ كبير فى مجال العمل السياسى فهى من  القيادات السياسة الذى لها دورآ كبير فى العمل السياسى.

كما وقع الأختيار ايضآ على سيدة العمل الخيرى “ايمان كمال”، وهى صاحبة “فريق ذوى القدرات الخاصة” لذوى الإحتياجات الخاصة، والتى قامت بعمل فريق مكون من 50 شخص لذوى الأحتياجات الخاصة وقامت بتدريبهم ودعمهم ليكونو من ذوى القدرات الخاصة الفعالة فى المجتمع.

وتم إختيار الكاتبة الصحفية “هدى على” بنت الصعيد وهى ناشطة فى العمل الخدمى والمجتنعى، وكان لها ايضآ دورآ كبيرآ فى هذا المجال على مستوى محافظة بنى سويف.

وجدير بالذكر ان البرنامج تقديم: الاعلامية نجلاء الناجى، وإخراج: على علوى، ورئيس التحرير: عادل أمين، وإعداد :مصطفى محمود.

 

الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *