أهم الأخباردراماسينما

بالصور.. جلسة تصوير مثيرة لـ”نانيتا” بفستان ذهبي

كتب : حسام صلاح

خضعت الفنانة اللبنانية “نانيتا” لجلسة تصوير مثيرة بعدسة المصور كريم سمير نالت استحسان المتابعين لها على صفحات التواصل الإجتماعى المختلفة.

وجاءت إطلالة “نانيتا” بفستان ذهبي اللون قصير ومفتوح من الأعلى مع ارتادء جاكت فرو أبيض و تسريحة شعر كلاسيكية بيد “ريمون حبيب”وميكياج هاديء بأنامل “مى مختار” وأشرف على الإطلالة ستايلست “مايا هلفاجين”.

كما انتهت مؤخرا “نانيتا” من تصوير تصوير مشاهدها في فيلم “أرن فلفل” وتدور قصته في إطار كوميدي حيث تعلب دور زعيمة عصابة تدعى “جاكي”

يشارك فى العمل مجموعة من الأبطال هم طاهر أبو ليلة ونورهان و مراد فكري و أيمن قنديل وهو من أنتاج حسين جمال وتأليف وإخراج “حسين أبو الدهب “

وترجع آخر أعمال نانيتا هو مشاركتها في فيلم “جدو نحنوح” بطولة مدحت تيخة ومصطفى أبو سريع وياسر الطوبجى ومحسن منصور وإيمان سيد وطاهر أبو ليلة ومايان صلاح تأليف جوزيف فوزى، وإنتاج أيمن يوسف ومحمد يوسف، وإخراج سيف يوسف.

كما قدمت برنامج “شفط دهون” من نوعية برامج المقالب  في رمضان الماضي تقوم فكرته على استدراج الضحية، حيث يتم تقديم عرض للمتزوجين والمخطوبين عن طريق عيادة تجميل، وعندما يصل الزوجين أو المخطوبين للعيادة تقوم بطلة البرنامج «نانيتا» باستفزاز الزوجة واشتعال غيرتها على زوجها .

الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *