أهم الأخبارغناء

بالفيديو “میسا”.. في هوليوود لطرح ألبومها الجدید من برج “كابیتول ریكوردز” التاریخي

شهد مبنى الكابیتول ریكوردز المرموق الذي یقع في قلب هولیوود الحفل الذي أقامته مؤخرًا میسا قرعه لحملتها الموسیقیة، وذلك من خلال “ادعوني غریبة  Call Me a Stranger ”، إحدى أغاني ألبومها الجدید والفیدیو كلیب الخاص بها، هذه  الأغنیة هي صرخة تسعى من خلالها إلى تغییر الأفكار المغلوطة التي یكوّنها الغرب عن العالم العربي.

میسا اللبنانیة الأصل، هي من الأوائل الفنانيين في  الشرق الأوسط التي اعتمدها  مبنى الكابیتول ریكوردز لإطلاق حملتها، وهو الأستوديو الذي أطلق منه الفنان العالمي فرانك سیناترا أوّل ألبوماته، تبعه الكثیر من الفنانین العالمیین ومنهم: ”  فرقة البیتلز، ذا بیتش بویز، كارول كینغ، بوب سیغر، راي تشارلز، ونات كینغ كول الذي زال البیانو الخاص به معروضًا هناك حتى الآن “.

تم إنجاز هذا العمل بالتعاون مع كلّا من الكتّاب المشاركین: ریتشارد جاكس (الحائز على جائزة غرامي 2017 الذي قد ساعد في كتابة وإنتاج ألبوم میسا الجدید) وكایلر إنغلند لتألیف أغنیتها الجدیدة Call Me a Stranger  ، وهي تحفة فنیّة تلخّص تجربتها الخاصة بأسلوب مؤثر جدًا.

تم تصویر فیدیو الأغنیة برعایة المؤسسة المارونیة للانتشار وشركة INDEVCO،  بالتعاون مع وزارة الخارجیة والمغتربین بمهمة السعي للتواصل مع اللبنانیین المنتشرین   Lebanese Diaspora Energy   في العالم وتحفیزهم لاستعادة الجنسیة اللبنانیة .

إن موهبة میسا الخریجة من معهد بركلي للموسیقى (في بوسطن) في كتابة الأغنية وصوتها الذي یأسر القلوب مهدا طریقها لتسلّق سلّم العالمیة بسرعة.

سعت میسا من خلال هذه الأغنية، أن لا تظهر كضحیّة للغربة بل لتبرز كامرأة أتت من مجتمع مرموق وله تاریخ من بین شعوب العالم، تاركةً رسالة مؤثرة من خلال الموسیقى والفن.

وتضیف: “أتمنى أن یكون لأغنیتي الوقع الإیجابي، فتخرق قلوب الناس وتجعلهم فخورین بأصولهم وتراث بلدهم الأم .

أدت میسا قرعه ثلاثة من أغانیها في حفل الكابیتول ریكوردز المباشر، أبهر جمهورها الغفیر وتركهم في حالة من الذهول، شمل الحضور عدد من نخبة الوجوه الفنیة ( من عالم الموسیقى والسینما في هولیوود) ، الإعلامیة والاجتماعية المعروفة، ومنهم:

اساي مورالیس ( الممثل الذي اشتهر في المسلسلات الأمریكیة Ozark و away with murder  How to get ، مایكل جاي المعروف بأعماله مع Eminem و Celine Dion ومایك غارسن المدیر الموسیقي السابق للفنان العالمي الراحل David Bowie و بولا سلفاتور نائبة رئیس “Capitol studios“، توم روسو (المنتج الحائز على 16 جوائز غرامي)،  كارمین روخس (عضو سابق في فریق  David Bowie و Rolling Stones ، وسكوت بایج عضو سابق في فریق Pink Floyd ، و وكثیرین غیرهم من النجوم والفنانین بالإضافة إلى أعضاء شركات Warner Brothers, Dreamworks, Capitol Records, Berklee college of music  , ASCAP, وغیرهم.

وكان أیضاً مماً حضر القنصل العام المعتمد لدى وكان أیضاً مماً حضر القنصل العام المعتمد لدى والجمهوریة اللبنانیة في لوس انجلس السیدة میرنا خولي والممثل الكومیدي اللبناني الأصل نمر أبو نصار.

شاهد الفيديو

 

الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *