فن وترفيه

بروفايل نرمين شريف حالة خاصة وجميلة الشاشة العربية

كتب : شريف عبد الظاهر

تبدع كعادتها وتتألق نجوميتها موهبتها الكبيرة الفريدة من نوعها. التى تميزت بالمصداقية والموضعية والمهنية،أنها الإعلامية المتميزة نرمين شريف .

نرمين شريف أسلوبها الهادئ رصين ،تلك المواصفات الخاصة الجذابة ،كانت بوابة مهمة في حياتها  وعبورها إلى الإعلام التي سرعان ما أثبتت جدارتها فيه وأصبحت من المذيعات اللامعات على الشاشة.

متعددة المواهب وتجربتها الإعلامية المتميزة الناجحة التى في عرض الرأي والرأي الأخر، متعددة المواهب استطاعت أن تحقق نجاح كبير في فترة قصيرة من خلال عملها في تقديم البرامج المختلفة الناجحة الهادفة للمجتمع تميزت الإعلامية نرمين شريف بالمصداقية والموضوعية والمهنية وعرضها الرأي والرأي الأخر في تناولها للموضوعات ، بدأت حياتها الإعلامية من خلال عدة قنوات كان أولها مع “راديو Art” ثم انتقلت لـ”Art طرب” وقناة مودرن، وروتانا كافيه، حتى استقرت في محطته الحالية قناة “Ten” وعملت مقدمة برنامج صباح الورد المذاع علي قناه ten t.v. برنامج اجتماعي وشاركت في العديد من المهرجانات الفنية ومؤخرا مهرجان الفضائيات العربية.

كما قدمتا برنامج قعدة صبايا برنامج مختلف ومتنوع اجتماعي ويناقش برنامج القضايا الاجتماعية والصحية للمرأة والمجتمع المصري وحوارات ويفتح الملفات الخاصة للمرأة.

الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *