أهم الأخبارتكنولوجيا

تويتر .. يهدد الرئيس الأميركي دونالد ترامب بغلق حسابه

تغريدات الرئيس الأميركي دونالد ترامب المثيرة للجدل ادت شركة تويتر بحظر حسابه، وذلك بعد أن اكدت الشركة انها لا تستثني اي أحدا بمن فيهم الرئيس ترامب نفسه ، وصرحت رئيسة قسم الشؤون القانونية والسياسة في تويتر “فيجايا غاددي”، إن ما يقوم به الرئيس أو أي شخص آخر” مناف لقواعد الشركة وذلك بعد أن دعا الكثير من منتقدي ترامب مرارًا وتكرارًا بحذف حسابه المستفذ على تويتر بعد نشره الكثير من التغريدات المستفذه.

وتعتبر تهديدات تويتر الحالية تلميح واضح إلى إمكانية اتخاذ قرار بفرض عقوبات على رئيس الولايات المتحدة وإيقافه مؤقتًا من نشر التغريدات المسيئة.

حيث أكدت شركة تويتر بأن حساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصل حوالي 54.2 مليون متابع من جميع دول العالم وخاصة بعد عدة تغريدات في العام الماضي قد شنها على كوريا الشمالية.

والجديد أن ترامب قد استخدام تويتر خلال الشهر الماضي وابل من السباب لموظفة سابقة في البيت الأبيض ووصفها بالحمقاء الكلبة، وتهديد بعض الزعماء الأجانب كإيران وتركيا وقطر.

والجدير بالذكر بأن الشركة تحظر أصحاب السلوك السيء ، وقد اعترف جاك دورسي، الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، علينا أن نوازن تغريدات الرئيس مع السياق الموجودة قبل غلق حسابه.

الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *