أهم الأخبارنجوم ومشاهير

جاكي شان انا زوج خائن وأقر بذلك للعالم

صرح النجم والفنان الصيني العالمي جاكي شان بعض تفاصيل حياته المثيرة وبشأن علاقته بالنساء وأكد جاكي لقد اقتراف “أخطاء فادحة” خلال حياتي.

وذكر النجم العالمي جاكي شان ، بمذكراته التي يترقب صدورها في 24 ديسمبر القادم ،حيث إنه تعود على معاملة النساء بصورة مسيئة وفظة وجدا.

وأكد جاكي في كتابه ، بـ”لا تكبر أبدا” إنه كان عنيفا  ومنفعلا إلى درجة يلقي بإبنه الرضيع الصغير في الغرفة ولا يهتم به ،  وبالفعل اعترف النجم العالمي بكل عيوبه ، ف “جاكي شان” والبالغ من العمر 64 عاما، بأنه كان يقيم علاقات مع عاملات الجنس، كما أكد أنه قاد سياراته كثيرا وهو في حالة سكر، دون أن يكترث لأمر القوانين.

وفي الكثير من المرات، سحق جاكي شان سيارة هشم سيارة “مرسيدس” وأخري “بورش” في حوادث سير، وأكد النجم بالفعل أنه كان سيئا جدا مع صديقته الأولى إذ كان مشغولا طيلة الوقت بشرب الكحول وألعاب القمار في الخارج ولا يهتم بها ولا ببيته ، واعترف جاكي في كتابه بخيانته مع ملكة جمال آسيا السابقة “إلين إنج”.

وفي النهاية يصرح جاكي لكل العالم بأنه يعتبر نفسه حقيراً في نظر نفسه ، وأصبح يتحدث الي المرآة في منزله يقول لنفسه “أنت نذل حقيقي يا جاكي”، فلم أعطي الوقت الكافي لعائلتي الجميلة والصغيرة وانصرف إلى ملذاتي ونزواتي.

 

الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *