صحة وجمال

جميعة القلب المصرية تكرم في مؤتمرها السادس والاربعون د. على فرغلي عثمان

كتب : خالد قوشتي

كرمت الجمعية في مؤتمرها السادس والاربعون الاستاذ الدكتور / على فرغلي عثمان مدير وحدة التصوير القلبي  بجامعة توليدو باهايو امريكا  وللاسف الشديد اصبحت عقول مصر الفذه خارجها ونخسر انبغ واذكى ما في مجتمعنا من عقول بسبب الروتين القاتل وعدم وجود فرص حقيقية للبحث العلمي والترقي والمكايدات الفرديه من ضعاف النفوس ، فنخسر العقول ونخسر ابناء هذه العقول ايضا .

ويفتح المجال لانصاف العلماء وانصاف الاخلاق وانصاف الرجال واشباههم ، تكريم جمعية القلب المصرية للدكتور على  تكريم للجمعية وليس له  اتمنى ممن يعملون في مجال امراض القلب الاستفادة من هذه القامه العلمية بالتعاون والتنسيق معة لخدمة بسطاء مصر من المرضى .

الدكتور على فرغلي عثمان هو مواليد اسيوط منفلوط الحواتكة ، كان دائم التفوق في دراسته وفى الانشطه الطلابية ايضا  خلوقا مهذبا خفيض الصوت جميل الطله تشعر معه بالراحه النفسية .

عرفته عن قرب من اول الدراسه الاعداديه حتى نهاية الثانويه العامه . تابع تميزه وتفوقه في كلية طيب اسيوط وعين معيدا بها ، وحصل على الماجستير والدكتوراة منها وبعدها غادر الى الولايات المتحده تتلقفه الجامعة تلو الجامعه ، ومصر لاحس ولا خبر سعدت كثيرا لسماعي خبر تكريمه بالامس من جمعية القلب المصرية في معرض مؤتمرها .

مبروك التكريم الدكتور على فرغلي  واتمنى عليك الا تنسى فقراء الصعيد وتخصص بعض الوقت لمرضاهم  ولتدريب صغار الادباء من ابنائهم .

وعلى المسؤليين في مصر الاستفادة من تراااكم خبرااات علماء مصر بالخارج ، من امثال الدكتور على فرغلي وهم كثر واتمنى لو تنشأ جمعية تربط كل علماء بالخارج وتنسق بينهم وبين الداخل من  مؤسسات حكومية او مراكز بحث حكوميه وخاصه  ومجتمع مدنى لتواصل الاجيال وتبادل الخبرااات ومن ناحية الاهتمام باسرهم وربطهم بالوطن الام.

الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *