أخبار عالميةأهم الأخبارحوادث

خمسيني يعاشر بناته الثلاث معاشرة الأزواج وإحداهن حملت منه سفاحاً

كارثة جديدة من كوارث الاغتصاب وبعد موافقة القضاء ومفتي الديار المصرية ، واصدرت حكمها بإعدام رجل في ال50 العمر ، وبعد ارتكابه جريمة معاشرة بناته الثلاث جنسياً معاشرة الأزواج، وتهديده بقتلهن جميعا في حال رفضهن طلبه، إلى جانب حمل إحداهن سفاحاً.

حيث قضت محكمة الجنايات بمحافظة المنوفية على المتهم بالإعدام شنقاً، بعدما أحالت أوراقه إلى فضيلة المفتي ، وتحديد جلسة للنطق بالحكم.

وقد تضمنت أوراق القضية أنّ الأب المتهم (50 عاماً)، أجبر بناته الثلاث (33 عاماً – متزوجة، و28 عاماً – مطلقة، و13 عاماً – طالبة) على معاشرته جنسياً، وتهديدهن بالقتل حال رفضهن، لينتج عن ذلك حمل إحداهن سفاحاً ، وبدأ كشف القضية باختفاء الابنة الصغرى عن المنزل، لتقوم الأم بالبحث عنها، ثم كانت الصدمة بالعثور عليها مع والدها في الأرض الزراعية، وممارسته للجنس معها، لتحكي الابنة لوالدتها ما يفعله والدها بها.

وقد تبيّن أنّ الأب المتهم عاشر ابنته المتزوجة عنوة داخل منزلها وتحت تهديد السلاح، وتهديدها بالقتل حال عدم موافقتها على ممارسة الجنس معه مرة كل شهر، إلى جانب تكرار الأمر مع الابنة المطلقة ايضا والصغرى كذلك ، حيث ألقى رجال الأمن القبض على المتهم بعد بلاغ يفيد بارتكابه تلك الجرائم، ليتم إحالته للمحاكمة، وصولاً إلى الحكم السابق.

الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *