أهم الأخبارمقالات

دنيا كمال .. تصدر رواية جديدة بعنوان  ترتيبات عشوائية

أصدرت الكاتبة دنيا كمال  روايتها الجديدة  بعنوان «ترتيبات عشوائية»، حيث نتعرف على حياة البطلة بكل انتصاراتها وهزائمها وبوحها من خلال الرسائل التي تكتبها لأربع شخصيات قريبة منها.

من أجواء الرواية:

عزيزي يوسف، الحب كلمة مخيفة، ربما مبتذلة كذلك؟ لا أعرف، ولكنني كنت أحكي لصديقنا المشترك الصغير أنني أشعر بكثير من الامتنان لأنني تعرَّفت إلى الحب من قبل، بل وأمضيت ثمانية أشهر أرتع في خباياه ولحظاته الذهبية التي هي ليست من هذا العالم. أنا شخص محظوظ جدًّا، ففي يوم ما وقفت أمام المرآه تمامًا مثل «كلاريسا دالاواي» وقلت لنفسي ها هي ذي السعادة، لا تبحثي عنها لأنها هنا، هذا هو الحب يتجلى واقفًا واضحًا مبتسمًا يلوِّح بيده ويقول لي: «استمتعي، فلن أظلّ هنا كثيرًا».

أصحو من النوم وأحاول أن أستحضر تفاصيل الحلم، ولكن لا يبقى منه في ذاكرتي سوى ابتسامة صافية على وجهك وآثار حضن قوي على كتفي وإحساس عامّ بالسعادة، وببعض الجهد أستطيع استحضار رائحة لا أعرف من أين أتيت بها، لا أعرف أصلًا إن كنا نستطيع تمييز الروائح في الأحلام، أم أنه العقل الباطن يلعب ألعابه من جديد؟»

دنيا كمال، كاتبة مصرية، حاصلة على ليسانس آداب قسم لغة إنجليزية من جامعة عين شمس، وتعمل في مجال الإنتاج التلفزيوني ، صدرت لها روايتان: «حكايتان: هي وضحى»، و«سيجارة سابعة» وهي الرواية الحاصلة على جائزة ساويرس لشباب الكُتَّاب عام 2014، كما صدرت باللغة الإنجليزية.

الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *