سينما

ريهام لاشين في تجربة سينمائية جديدة ليلة خميس

كتب : محمود العميد

تشارك الفنانة ريهام لاشين فى فيلم ” ليله خميس “، والذي سيعرض سينما في موسم عيد الفطر المقبل، وتجسد دور حنان فتاة من الصعيد تقع في غرام شخص منا لقاهرة ويوعدها بالزواج ويتركها وتقع في مشكلات مع شقيقتها.

واعربت ريهام لاشين، عن سعادتها بمشاركتها في فيلم سينمائي لأول مرة، كتجربة أولى في حياتها الفنية، مشيدة بجميع نجوم العمل.

الفيلم بطولة الدكتور نبيل عرفه، والفنانة ندى عبد الله، الفنانة رانيا شعبان، وعصام إسماعيل و كوكبه كبيرة من النجوم، تأليف عاطف عبد الدايم، إخراج يحيى شاهين، إنتاج نبيل عرفه.

كما يعرض لريهام مسلسل  “برنس ونص”، وهو مسلسل اذاعى فى اذاعة البرنامج العام بعد الأفطار وهو من بطولة أحمد سلطان ونانسي إبراهيم ويارا، وطارق عبد العزيز، عفاف رشاد،  فكري صادق، ومن تأليف محمد علي، وإخراج محمد لطفي.

وتدور فكرة المسلسل في إطار كوميدي يعتمد على كوميديا الموقف، ويقدم قيما مثل الإيجابية والبحث عن الذات وما قد يتمتع به الإنسان من مواهب خلاقة بغض النظر عن بيئته أو ما شب عليه من خطأ ليبرهن المسلسل على أن الإنسان يستطيع أن يغير ويتغير.

يذكر ان اخر أعمال ريهام الفنية، كليب “بحبك كتير” و برنامج إذاعى أبراج النجوم مع ريهام لاشين والمسلسل الإذاعى “لست وحدك” مع نجوم كبيرة في الوسط الفني.

 

 

الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *