أهم الأخبارحوادث

سـيدة تلجأ لـ حيلة شَـيطانية لـ التخلُّص من مُدرّس أزهرى قامت بـ النصب عليه بعدما دسّت له فرد خرطوش داخل البَـط

كتبَ : طارق صقـر

واقعة حدثت بـ فِكر شـيطاني على طريقـة المثل القائل : تيجي تصـيدُه يصِـيدك ،، فقد لجأت سـيدة – ٣٣ عام مُقيمة بـ مركز سـمالوط بـ محافظة المِنيـا الي حيلة ماكرة بـ نَهج شـيطاني من أجل التخلُّص من { مُدرس أزهـرى – ٥٢ عام } بعدما طالبـها بـ رَد مبلغ ٣٠٠,٠٠٠ جنيه أخذتـهُ منـهُ بـ إسلوب النَصب عقِب إيـهامُه بـ قدرتـها على تعيين بعض أقاربُـه في وظائف حُكوميـة ،، و بـ سبب إلحاح المُدرس في طلب رَد المبلغ ،، قررت السـيدة في داخلها التخلُّص منـهُ ،، حيثُ تحدثت معهُ تليفونيًـا و أوهمتـهُ بـ إيجاد إحدى الوظائف بـ القاهـرة و أنَ عليه السـفر إلى القاهـرة من أجل مقابلة صاحب العمل ،، على ان يتقابل معها في مدينة مطاى بـ المُحافظة لـ إعطاؤه { بط } لـ إعطاؤه لـ صاحب العمل الذى سـيتقابل معه في القاهـرة كـ نـوع من الهديـة ،، و قامت بـ دَس { فـرد خرطوش } داخل { البـَط } على ان تقوم بـ الإبلاغ عنـه بـ سبب حيـازتُه لـ السِـلاح ،، و لكن أثنـاء وقوفهما معًا بـ الطريق العام إشـتبهَ فيهُم ضابط من مركز شـرطة مطاى ،، و بـ تفتيش ما تحملُه المتهمة النصّابة تم إكتشاف فـرد الخرطوش مُخبئ داخل البَـط الذى كانت تنـوِى إعطاؤه لـ المُدرس الأزهـرى ،، و تمَ إقتيـادها إلى مركز الشـرطة لـ إتخاذ ما يلزم معها من إجراءات ،، و تمَ عمل محضـر بـ الواقعة و أُخطِرت نيـابة شـمال المِنيـا لـ التحقيق.

مركز شُـرطة مطاى – المِنيـا
الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *