أهم الأخبارحوادث

طالِب يشـنق شـقيقته الصُغرَى بـ سبب مُعايرتها لهُ بـ فشلُه في التعليم ، و مُهتـز نفسـيًا يقتِل زوجتُـه طعنًـا بلا أى أسـباب !!

كتبَ : طارق صقـر

إسـتمرارًا لـ ظاهـرة العُنف الأُسـرى التي باتت تحتـاج إلى البحث عن أسـبابها و عِلاجها بعدما تفشّت مؤخـرًا … أقدمَ طالب – ١٧ سـنة على قتل شـقيقته – ١٤ سـنة بعدما شـنقها بـ مِلايـة السـرير بعدما عايرتـهُ بـ فشلُه في التعليم .. تم إلقاء القبض على الطالِب المُتهم و عمل المحضر الرسمي بـ الواقعة بـ قسم شـرطة الجيـزة تمهيـدًا لـ عرض المُتهم على النيـابة لـ إتخاذ ما تـراه حيـال الواقعة.

ع الجانب الآخـر شـهِدت قريـة البـلد الجديـدة بـ دائـرة مركز شـرطة وادى النـطرون بـ مُحافظة البحيـرة نهايـة حيـاة ربـة منـزل – ٤٠ سـنة على يَـد زوجها “المُهتـز نفسـيًا” – ٤٢ سـنة بعدما سـددَ لها بلا أى أسـباب أو خِلافات سـابقة ١٠ طعنـات بـ سـكين المنـزل أودَت بـ حيـاتها في الحال و ظلَّ مُمسـكًا بـ السـكين أداة الجريمة ،، و جلسَ بـ جـوار جُثـة الزوجة حتى حضرت الشـرطة و فريق أمني من مُفتشي قِطاع الأمن العام و إدارة البحث الجنائي ،، و ذلك بعدما تلقّى مركز شـرطة وادى النـطرون بلاغ من ربـة منـزل – ٣٣ سـنة جارِة المجني عليـها شـهَدت الواقعة ،، فيما قال شـقيق المجني عليها – ٣٤ سـنة أن الزوج المُتهم يُعالَج من مرض نفسي منـذُ فتـرة ،، تم عمل محضـر بـ الواقعة تمهيـدًا لـ عرضُه على النيـابة.

الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *