أخبار مصرأهم الأخباراقتصاد

عزت عبدالمنعم .. مصر تتحدي العالم  ومحور روض الفرج إنجاز عالمي

صرح رجل الأعمال المهندس عزت أحمد عبد المنعم مرشح مجلس الشعب وأمين شباب الجيزة بحزب “حماة الوطن” ورئيس مجلس إدارة شركة الجزار لتجارة حديد التسليح والأسمنت بأن محور روض الفرج إنجاز ضخم في ظل الظروف التي تشهدها مصر وإثبات للعالم كله على قدرة المصريين على مواجهة التحدي في ظل قيادة حكيمة في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حيث أشاد عبدالمنعم بالأعمال التي تقوم بها الدولة حيث كانت فترة الرئاسة الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسى والتى امتدت من عام 2014 إلى عام 2018 بزخم كبير من الإنجازات فى المشروعات القومية العملاقة والمتنوعة، حيث تم خلال تلك الفترة إنجاز 11 ألف مشروع على أرض مصر، بتمويل يصل إلى 2 تريليون جنيه، من أبرزها مشروع قناة السويس الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة إضافة إلى 13 مدينة أخرى، وإقامة 100 ألف صوبة زراعية، وتربية مليون رأس ماشية، و40 ألف فدان من المزارع السمكية.

واليوم تشهد مصر نجاح مشروع عملاق وهو محور روض الفرج الذي ابهر العالم حيث يعد من أحد أهم المشروعات وخاصة شبكة الطرق والكباري الضخمة ، في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وأن مصر عبرت إلى بر الأمان رغم الصعوبات والتحديات التي مرت على البلاد في الفترة السابقة، ووقوف المصريين خلف القيادة السياسية والتي أنقذت مصر.

وأوضح المهندس عزت احمد عبدالمنعم بأنه يحق لشعب مصر العظيم بأن يفخر من كل الإنجازات التي تقوم بها الدولة والحكومة في كافة المجالات ، مؤكدًا ايضاً بأن مصر في الفترة الماضية عانت الكثير لكي تجذب الاستثمار وتوفير المناخ المناسب للمستثمرين الأجانب من كل دول العالم.

وقال عبدالمنعم لموقع فوكس مصر نحن اليوم نحتفل بذكري عظيمة وهى ذكري نصر 10 رمضان حيث يعيش الشعب المصري كله إنجازات لم تشهدها مصر بقيادة حكيمة واصرار على العمل ، والذي رفع اسم مصر في مصاف الدول المتقدمة لمصر الحديثة”.

الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *