أهم الأخبارنجوم ومشاهير

كايلي جينر تكسب 900 مليون دولار في 36 شهر

نجحت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر الأخت الأصغر لكيم كاردشيان بأن تدخل قائمة “أغنى مشاهير العالم” في أميركيا قبل أن بلوغها سن 21 سنة ، بقصة نجاحها التي أذهلت الكثيرين من عشقها.

حيث أنه قدرت ثروة كايلي، أخت كيم ، إلى 900 مليون دولار وتمكنت من جمعها خلال ثلاثة سنوات فقط ، بينما احتاجت المذيعة الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري إلى نحو 40 عاما لتصبح ثروتها 2.8 مليار دولار فقط .

وقالت صحيفة “مترو” الإنجليزية بأن “كايلي جينر” بإن شبكة التواصل الاجتماعي، قد لعبت الدور الأكبر في ثرائها الفاحش، حيث ان تلك المواقع ساهمت في ترويج منتجاتها من مستحضرات التجميل التي تحمل اسمها.

فكايلي يتابعها أكثر من 120 مليون شخص على صفحتها في موقع إنستغرام فقط، حيث تنشر صور منتجاتها، كما أن لديها نحو 20 مليون متابع لصفحة شركتها على نفس الموقع.

والجدير بالذكر فلقد اكتمل “نجاح” كايلي في هذا العام بإنجاب “ستورمي” أول طفله لها،  بحيث اطلقت مجموعة جديدة من ادوات التجميل تحمل اسم الطفله، وجاء نجاح كايلي كبير حيث أنها ايضاً أصبحت ضمن قائمة “أغنى عشرة مشاهير في مجال الفن والإعلام” بأميركا، وما جعل هذا النجاح مميزا أن تلك القائمة لا تضم سوى امرأة أخرى إلى جانبها، وهي أوبرا وينفري.

 

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *