فن وترفيهنجوم ومشاهير

لا شىء .. بتوقيع إيمان حسين فى لوحه فنية

كتب : محمد عادل

ان الفن التجريدى يعتبر من أهم أنواع فنون الرسم في كل دول العالم حيث أنه له مذاق يعشقوه الكثير من الناس ، ومن هنا تطل علينا الفنانة والمهندسة المعمارية “إيمان حسين” بمجموعة من ارقي صور اللوحات الفنية وهي صورة يرسمها الرسام على سطح أملس أبيض من الخيش أو الكتان ، ولقد تطور مفهوم رسم اللوحات بشكل أكبر مع تطور أدوات وأساليب الرسم الزيتي، وخاصة بين القرنين الخامس عشر والسادس عشر في أوروبا.

ومن أشهر اللوحات لوحة الموناليزا للفنان الإيطالي ليوناردو دافينشي، ومن اللوحات المعاصرة المشهورة لوحة الصرخة للرسام النرويجي إدفارت مونك واليوم تأتي المصرية العبقرية  “إيمان حسين” لكي تضع بصمتها لتصل للعالمية بلوحاتها الفنية المبهرة والجميلة.

إيمان حسين بطلة من الأبطال التي استطاعت أن تجذب كل الطبقات لكي يتابعون بشغف الفنون التشكيلية، والنظر والتخفيف عن رغبتهم الفنية بالمشاهدة والاستمتاع.

وحالياً تعرض لنا ايمان معرضها الأول والخاص بالزمالك حيث اختارت مجموعة واسمتها اسم الـ”لا” شىء ليكون هذا هو عنوان معرضها ، حيث أنها دوماً تسعى إلى امتلاك عدة أشياء هامة حيث أنها فى حقيقة الأمر صنعت من قائمة الـ لا شىء .. أهم شيء.

والجدير بالذكر فان ايمان أعطت فى كل رسوماتها الموجودة حالياً بمعرضها والذى بدأ من 21 أكتوبر حتي الـيوم طابع مميز وذوق خلاب يستمتع به عشاق الفن التجريدى.

الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *