موسيقى

بإديك الحياة.. جديد محمد ضياء صانع النجوم في رمضان 2020

كتبت : هبة عبدالفتاح

مازال مكتشف النجوم وصانع الأغنية الجميلة الموسيقار الكبير محمد ضياء يضع لمساته الاخيرة لمكساج دعاء ديني جديد بعنوان “بإديك الحياة ” من تلحينه وتوزيعه بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم بالتزامن مع جائحة فيروس كورونا المستجد .

ويقدم لنا ضياء هذا الدعاء بصوت الفنانة الصاعدة “ندى مدحت” والتي اعلن الموسيقار محمد ضياء عن اكتشافه لها ووصفها بانها موهبة غنائية ستكون قنبلة الموسم، فمجرد استماعه لها وهي تغني مقطع من اغنية “من اجل عينيك” لكوكب الشرق ام كلثوم، انبهر بصوتها القوي ومخارج ألفاظها الصحيحة رغم صغر سنها وقلة خبرتها لكنه رأى امامه مطربة من العيار الثقيل ، “بإديك الحياة” كلمات الشاعر احمد شتا ، فيدعي به ويقول: من قلبي طالب رحمتك وانت مجيب الدعاء.. يا رب أملي محبتك.. اقبل مني الرجاء.. احنا بنغلط كتير وانت يا رب الكبير.. ارفع عنا البلاء.. ع الارض كتير ذنوب  واحنا بشر ضعاف.. انت رب القلوب وانا من غضبك بخاف.. بحق دعوة طفل او قلب قال الـ اه او دعوة من مظلوم.. ارحمنا يا الله.. انت بأديك هدانا وبإديك الحياة.

الجدير بالذكر بان الموسيقار الكبير محمد ضياء لم يفوت الفرصة وقام بالتعاقد مع المطربة الصاعدة ندى مدحت على انتاج ميني ألبوم بدأوا بالفعل في تنفيذه رغم الحظر وسيتم الاعلان عن تفاصيل فيما بعد.

الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *