FEN فيديوأهم الأخبار

أحمد شوقي يطرح أغنية “جاوبني لله”

كتب : ضياء عادل

أصدر النجم المغربي أحمد شوقي عمله الفني الجديد عبارة عن أغنية بعنوان “جاوبني لله”، عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

أغنية “جاوبني لله”، تعاون من خلالها أحمد شوقي في كتابة كلمات الأغنية مع الكاتب يونس آدم ومحمد الرفاعي على مستوى التلحين، فيما عاد التوزيع لحمزة الغازي وتوفيق الصادقي، أما الكليب فصور تحت إدارة المخرج المغربي حمزة اليملاحي، فيما الإنتاج الأغنية لشركة “أمبريال برود”.

تدور أحداث قصة الكليب في قالب خيالي، يحكي من خلالها شوقي قصة طبيب متوفى، تعود روحه بعد سنة من وفاته لتطمئن على أسرته، ليجد زوجته على علاقة بشخص آخر، فيحاول إقناعها بأن ذلك الشخص لا يستحقها وبأنه سيء ويريد الإساءة لها.

وبعد تجاهل من طرف الجميع، تستجيب الزوجة أخيرا لروح زوجها، وتبتعد عن الشخص الذي تعرفت عليه لتظل وفية إلى روح زوجها.

واعتبر أحمد شوقي أن الأغنية تكريم للأطباء الذين يضحون بأرواحهم وظلوا في الصفوف الأمامية لمواجهة جائحة “كوفيد-19،متمنيا أن تنال استحسان الجمهور ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر، أن أحمد شوقي قدم أخير أغنية بعنوان “الدار ديلي” من إخراج حمزة اليملاحي نفسه، تعاون من خلالها مع الرابور السعودي قصي الخضر، منشط برنامج “أرابز غوت تالنت”، والموزع المغربي بلال أفريكانو بمشاركة  الرابور مسلم في كتابة كلمات الأغنية، فيما عادت الألحان لمهدي مزين، وصور العمل المذكور في مدن شفشاون، وفاس، ومراكش قبل انتشار فيروس كورونا المستجد، وهو العمل الذي نال نسب مشاهدة عالية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *