أهم الأخباررياضة

مرتضى منصور أنا لست مجنون لكي أسب الخطيب وكهربا

كتب : محمد خالد

صرح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، لا يجب على الخطيب رئيس النادي الأهلي تقدم بلاغ  ضده بسبب فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأن هذا الأمر غير مقبول على الإطلاق .

هذا وقد انتشر منذ ساعات فيديو منسوب إلى المستشار مرتضي منصور ، حيث قام بسب كلا من الكابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي، واللاعب محمود عبدالمنعم وشهرته «كهربا»، لاعب القلعة الحمراء القادم من الزمالك ، إلا أن المستشار مرتضى منصور أكد عدم صحة الفيديو المنسوب له، مشددًا أنه ليس «مجنون» لكي يسب الكابتن محمود الخطيب وكهربا.

وقال منصور ، «ألوم على محمود الخطيب على تصرفه وابتلاع الطعم الذي قدمه له الخونة ومثيري الفتن، هذه سقطة في تاريخ الأهلي».

وقال ايضا منصور كل الشكر للشعب المصري ولجماهير القطبين الذي لم يبتلعوا الطُعم المُقدم من الخونة، وأقروا بأن مقطع الفيديو المتداول «مُفبرك» قبل أن يقوم بإيضاح وكشف الحقائق ، حيث أيضا على القيمة الكبيرة للنادي الأهلي كقلعة رياضية كبرى في مصر، معلقًا: «الأهلي هرم في مصر، وما قام به الخطيب وأسرته غير مقبول».

وأخيراً طالب المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، نظيره بالأهلي محمود الخطيب، بالكف عن إثارة الفتنة بين جماهير القطبين .

 

الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *